العراق يفوز على السعودية بهدفين
وجه المنتخب العراقي تحذيرا شديدا اللهجة لجميع منافسيه في بطولة كأس الخليج لكرة القدم، وتغلب على نظيره السعودي بهدفين نظيفين، اليوم الأحد، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية للبطولة المقامة في العاصمة البحرينية المنامة.
تفاصيل أكثر...
 
عمان تودع البطولة بعد خسارتها من الإمارات
وفي المباراة الأخرى هزّ البديل أحمد خليل شباك الحارس العُماني مازن الكاسبي مرتين بطريقة رائعة في الدقائق الأخيرة، لتحقق الإمارات الفوز الثالث في ثلاث مباريات وتضمن التأهل لقبل النهائي في صدارة المجموعة الأولى.
تفاصيل أكثر...
 
الكويت ترافق العراق إلى نصف النهائي
تمكن المنتخب الكويتي من انتزاع بطاقة التأهل الثانية للدور قبل النهائي في بطولة كأس الخليج (خليجي 21) لكرة القدم المقامة حاليا في البحرين بفوزه على المنتخب السعودي 1-صفر ليرافق المنتخب العراقي الذي حسم تأهله بعد انتصاريه على الكويت والسعودية قبل أن يفوز اليوم على اليمن 2-صفر.
تفاصيل أكثر...
 
 
أزمة كاس الخليج
دورة الخليج كزواج المسيار!!
كلما ارتوينا.. ازددنا عطشا..!!
 
العراق تلحق بالإمارات إلى النهائي  
 

التحق منتخب العراق بالإمارات إلى النهائي بفضل ركلات الترجيح التي ابتسمت له، في حين عاندت حلم البحرينيين باستمرار منتخبهم في دائرة المنافسة على لقب بطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 21" المقامة على أرضهم. على ملعب البحرين الوطني، انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بهدف سجله للعراق يونس محمود (18) مقابل هدف سجله للبحرين حسين بابا (61)، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي فاز فيها منتخب أسود الرافدين 4-2. ويلتقي العراق في النهائي يوم الجمعة المقبل مع منتخب الإمارات الذي تغلب على نظيره الكويتي بطل "خليجي 20" في عدن باليمن، 1-صفر في وقت سابق يوم الثلاثاء في نصف النهائي. وتأجل حلم منتخب البحرين بالانضمام إلى قائمة المنتخبات الأخرى الفائزة باللقب، إذ إنه هو الوحيد مع اليمن الذي لم يذق طعم التتويج في دورات كأس الخليج حتى الآن. وسبق لمنتخب العراق أن توج بطلا للخليج ثلاث مرات بقيادة المدرب العراقي الراحل عمو بابا أعوام 1979 و1984 و1988، في حين أحرزت الإمارات اللقب مرة واحدة على أرضها عام 2007. ولم يظهر منتخب العراق بالمستوى الذي كان عليه في الدور الأول وحقق فيه ثلاثة انتصارات على السعودية 2-صفر والكويت 1-صفر واليمن 2-صفر، إذ تفوق منتخب البحرين في الوقت الأصلي في السيطرة والاستحواذ على الكرة. وانحصر اللقب بذلك بين فريقين يقودهما مدربان وطنيان هما حكيم هاشم في العراق ومهدي علي في الإمارات، في حين خرجت باقي المنتخبات التي خاضت البطولة بقيادة أجنبية.
 
 
الإسم
التعليق
 

 

 
 
 
 
من تتوقع أن يحرز كاس الخليج 21
قطر
الإمارات
الكويت
السعودية
العراق
البحرين
عمان
اليمن
 
 
Footer Links Qatar Olympic Committee Schools Olympic Day Global Sports Fund